1374764_734622023220300_999879791_nيخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم عصر اليوم الخميس مباراة مصيرية أمام نظيره الأردني في الجولة الرابعة لتصفيات كأس آسيا للشباب 2014 والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تقام منافساتها في العاصمة الأردنية عمان.

حيث أجرى المنتخب عصر أمس تمرينه الأخير على ملعب الكرامة وسط معنويات وحماس كبيرين استعدادا للمباراة المصيرية اليوم والتي تقام على استاد عمان الدولي، واشتمل التمرين الأخير على تداريب الإحماء وتقسيم اللاعبين واللعب من لمسة واحدة وبناء الهجمة السريعة.
وأوضح مدرب المنتخب الكابتن أحمد علي قاسم أن مباراة المنتخب أمام نظيره الأردني تعد مواجهة تحديد مصير ومفترق طرق ومن الضروري تحقيق نتيجة إيجابية فيها للبقاء في قائمة المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.
وقال: سنلعب مباراة مصيرية مع صاحب الأرض والجمهور لكني واثق أن اللاعبين قادرين على تقديم ما عليهم من واجبات وبما يمتلكونه من فنيات ومهارات وبالتالي نحقق ما نصبوا إليه وحقيقة فالفرصة لا زالت سانحة ومن يخطف اليوم النقاط الثلاث سيقترب كثيرا من التأهل وإن شاء الله تعالى سنخطف النقاط الثلاث.
لقطات
حتى الجولة الثالثة يتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة بست نقاط من فوزين ثم المنتخب الأردني بأربع نقاط من فوز وتعادل بينما حل المنتخب المالديفي ثالثاً بأربع نقاط من ثلاث مباريات ويأتي منتخبنا رابعا بـ3 نقاط من مباراتين ويحل المنتخب الأفغاني في المركز الأخير بلا نقاط من ثلاث مباريات.
يلتقي في المباراة الأولى اليوم على ملعب الأمير محمد منتخبا الإمارات وإفغانستان الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت صنعاء في مباراة هي الأخيرة لمنتخب إفغانستان والثالثة للمنتخب الإماراتي.
يلعب منتخبنا مباراته اليوم باللون الأبيض الكامل بينما يلعب المنتخب الأردني بالأحمر الكامل حسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني.
وقررت اللجنة المنظمة للتصفيات إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً إقامته عقب كل مباراة بصورة نهائية على عكس ما تم التأكيد عليه في الاجتماع الفني قبل انطلاق التصفيات.
من المتوقع أن يلعب منتخبنا اليوم بتشكيلة مكونة من: ياسر مناجي، علاء نعمان، مجاهد الحاجري، رامي الوسماني، علوي فدعق، عبد الحكيم سيف، خالد حسين، خيري الشيباني، وهيب المفتي، علي حفيظ، عارف المرغمي.

الاخبار المتعلقه

Bookmark and Share