news2_2_koo_20قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وقرينته الأميرة هيا بنت الحسين، دعما سخيا لنشامى المنتخب الأردني لكرة القدم تتمثل بتخصيص طائرة خاصة لتقل بعثة النشامى إلى الأوروجواي خلال الفترة من 14 وحتى 21 نوفمبر المقبل لخوض مباراة الإياب من الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كاس العالم .

وجاء هذا الدعم من الشيخ محمد بن راشد والأميرة هيا بنت الحسين، ليرسخ مفهوم العطاء من أجل شباب العرب وان مثل هذه الدعم يسمو بهما من اجل تعزيز روح المنافسة بين الشباب العربي وبهدف تنمية مواهبهم في شتى المجالات.

وعبر الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم عن تقديره العميق وأسرة الكرة الأردنية لهذه المبادرة الكريمة التي قدمها الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم والأميرة هيا بنت الحسين وقال في تصريح صدر عن مكتبه :” مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا جاءت تواصلا لسلسة المبادرات التي يطلقها سموه من أجل الشباب العربي وهي مبادرات تنمي روح العطاء لدى الشباب العربي أينما كانوا.

وأضاف الأمير علي:” كلنا يتابع بإهتمام سمو الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي وهي أول جائزة من نوعها في العالم العربي تمنح في الإبداع الرياضي العربي بمختلف جوانبه وتخصصاته والتي تهدف إلى تطوير الحركة الرياضية وإتاحة الفرص أمام جيل الشباب لصقل مواهب الرياضيين والوصول بها إلى العالمية “.

وأضاف: ” المنتخب الأردني اليوم هو ممثل لكل العرب في أكبر محفل رياضي ويسعى بالوصول بكرة القدم العربية إلى العالمية ولذلك فإن سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الاميرة هيا يستحقان الشكر و التقدير من كل الأردنيين والرياضيين العرب على هذه المبادرة التي تنم عن مشاعر عربية أصيلة”.

وتمنى الأمير علي أن يكون سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا بن الحسين مع النشامى في البرازيل لتحقيق حلم كل الأشقاء العرب .

الاخبار المتعلقه

Bookmark and Share