122اعلن عمر بالفقيه انسحابه من الادارة المؤقتة لنادي التلال الرياضي التي شكلت مؤخرا بقرار من مكتب الشباب والرياضة ومعمد من قبل محافظة عدن للقيام بمهمتين رئيسيتين خلال موسم رياضي كامل الاولى تتمثل بالإعداد للانتخابات في النادي والثانية الاشراف على فرق التلال في الموسم الرياضي.

وجاء اعلان بلفقيه في منشور كتبه في مجموعة عشاق نادي التلال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه:” أغلب الرموز التلالية تنتقد جباري و تصفه بأسواء العبارات حتى بعضهم يصفه بعبارات خارج النص و لكن للأسف عندما يلتقوا به يأخذونه بالأحضان و أخرهم الشرف التلالي عصر أمس أما بوابة التلال الذي أخذا بي جباري بالأحضان و القبلات التي لا تحصى و لا تعد حتى أني اصابني الغثيان من هذا المنظر من النفاق و حينها احتقرت نفسي كيف لي أن أدخل هذا المستنقع فانسحبت في اول دقيقة من الاجتماع الذي تفاجأت بوجود الشخص الذي صرح في أحد الصحف أنه لا يشرفه أن يعمل بي أدارة تدار من قبل العيسي و سبحان الله هذه المرة الثالثة يصرح و يعود هل هو غرام التلال أم غرام أشياء أخرى مثلما يقول المثل الثالثة ثابتة“.

الاخبار المتعلقه

Bookmark and Share